المقالات

د. مصطفى عثمان يلتقي السكرتير العام للانكتاد

التقى السيد السفير د. مصطفى عثمان إسماعيل مندوب السودان الدائم بجنيف بالسيد كيتوي السكرتير العام للانكتاد وذلك صباح أمس الاربعاء حيث بحث معه تنظيم مؤتمر استثماري لعرض فرص الاستثمار بالسودان بمشاركة واسعة من المنظمات ذات الصلة والشركات ومؤسسات التمويل .

 

وطلب الانكتاد دعم السودان للانضمام الي منظمة التجارة العالمية فضلا عن ربط الجامعات السودانية بالجامعة الافتراضية للانكتاد للتدريب الكوادر السودانية في مجالات التجارة.

وعلى صعيد آخر قدم السيد السفير تنويرا للسكرتير العام عن زيارته لأديس أبابا للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية للقمة الافريقية الاوربية والتي ستعقد بساحل العاج خلال الفترة من 29 إلى 30 نوفمبر 2017.

من جهته قدم السيد السكرتير العام شكره للسيد المندوب على جهوده في تنسيق المجموعة الافريقية بجنيف في مسائل الانكتاد كما أكد أن رفع العقوبات فرصة جيدة للسودان للاندماج في الاقتصاد العالمي.

في هذا الصدد رحب بمقترح عقد مؤتمر استثماري لعرض امكانات السودان الاستثمارية ووعد بتوجيه الإدارة ذات الصلة بالانكتاد للتنسيق مع السودان كما اكد انه سيوجه الجامعة الافتراضية للانكتاد وقسم الانضمام لتقديم كل المساعدات الممكنة للسودان.وأوضح أنه سيبحث مستقبلا إرسال فريق فني لدعم الاتحاد الإفريقي في التفاوض للوصول الى اتفاق بشأن الشراكة مع الاتحاد الأوربي في إطار تجديد اتفاقية كوتونو.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96308
اليوماليوم290
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1562
هذا الشهرهذا الشهر3596
الجميعالجميع96308
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 22
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية