المقالات

نائب رئيس البرلمان يدعو إلى مكافحة الفقر والحد منه

 دعا مولانا أحمد محمد آدم التيجاني، نائب رئيس المجلس الوطني مؤسسات الدولة إلى الاهتمام بمكافحة الفقر والحد منه وسط المجتمع.

 

وقال لدى مخاطبته صباح اليوم ورشة التمويل الأصغر ودوره فى الحد من الفقر التي نظمتها لجنة الشؤون الإجتماعية والشباب والرياضة وتزكية المجتمع بالمجلس الوطني بالتعاون مع مؤسسة بوصلتي للتنمية المستدامة ،إن مخرجات الورشة ستسهم فى توفير المعلومات وعكس التجارب العالمية التى من شأنها أن تدعم جميع الجهات ذات الصلة لتحد من الفقر بالبلاد مشيرا الى أهتمام الدولة بالمؤسسات التي تحد من الفقر وتكافحه.

وتطرق التيجاني إلى أهمية وجود ضمانات أكثر لاستمرار التمويل للمشروعات.

من جانبه أشار الأستاذ الطيب الغزالي، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة وتزكية المجتمع بالمجلس الوطني إلى انتشار الفقر وسط المجتمعات مشيرا إلى الجهود المبذولة للحد منه عبر المؤسسات التمويلية والجهات ذات الاختصاص وقال: "رغم الدعم الكبير لمكافحة الفقر إلا أن تعداد الفقراء في تزايد حيث وصل إلى (700) ألف أسرة". مشيدا بتجربة مؤسسة التمويل الأصغر داعيا للاستفادة من الدعم عبر آليات تقدم برامج ومشروعات.

وقد تطرقت الأستاذة إيمان الغطاس ، مديرة مؤسسة بوصلتي للتنمية المستدامة الى المشروعات التى قدمتها المؤسسة خلال الفترة المقبلة والمبادرات التى تعمل الحد من الفقر مستعرضة تجارب مؤسستها مع مؤسسة التمويل الأصغر ودعم الشرائح الضعيفة.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125420
اليوماليوم595
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3908
هذا الشهرهذا الشهر10300
الجميعالجميع125420
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 68
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية