المقالات

سفير الإتحاد الأوروبي : هناك إرادة مشتركة مع السودان لتسخير الإمكانيات

قال سفير الإتحاد الأوروبي في السودان إن هناك ارادة مشتركة مع السودان لتسخير الإمكانيات والتبادل مع الجامعات وتعزيز القدرات .

 

وهنأ السفير جان ميشيل دوموند السودان برفع العقوبات الإقتصادية ، مؤكدا أن ذلك يتيح له الفرصة لبناء السلام والإستقرار في إقليم دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق ، فضلا عن التطور في جانب الديمقراطية وحقوق الإنسان .

جاء ذلك خلال حديثه أمس في منتدى الآداب بقاعة الشارقة بجامعة الخرطوم بعنوان العلاقات السودانية الأوروبية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي .

وأشارإلي المنح التي قدمها الإتحاد الأوروبي للسودان منذ العام 2014م ،والمتمثلة في برنامج الغذاء لشرق السودان وولايات دارفور الخمس وباقي ولايات السودان خاصة في مجال التعليم ، مشيرا إلى أن هناك منحا للماجستير المشترك تقدم للجامعات الإفريقية ، حيث استفاد منها أكثر من 9 ألف طالب وطالبة ، مبينا أن التقدم لها يكون بشكل مباشر ، للطلبة وكذلك للأساتذة مؤكدا امكانية استفادة السودان منها في كافة المجالات خاصة مجال التوثيق والتدريب وتعزيز القدرات وغيرها و مجال الزراعة والتنمية والطب والتربية ، من خلال الإعتراف التبادلي بين الجامعات الأوروبية والإفريقية .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125401
اليوماليوم576
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3889
هذا الشهرهذا الشهر10281
الجميعالجميع125401
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 88
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية