المقالات

الخرطوم تستضيف المؤتمر العربي الأفريقي الصيني الشهر المقبل

تستضيف الخرطوم الاسبوع قبل الأخير من الشهر المقبل فعاليات المؤتمر العربي الأفريقي الصيني بمقر جامعة افريقيا العالمية ، والذي تنظمه الأمانة العامة لرابطة جمعيات الصداقه العربية الصينية بالتعاون مع جامعة افريقيا العالمية .

 

ويشارك فى المؤتمرعدد من الخبراء والأكاديميين السودانيين و الصينيين والعرب والأفارقة ،ويهدف المؤتمر إلى التعريف بمبادرة طريق الحرير وأثرها على الاقتصاد ومساهمتها في تحقيق السلام والتنمية.

واعتبر الأستاذ أحمد عبدالرحمن محمد الأمين العام للرابطه جمعيات الصداقه العربيه الصينية لدى ترؤسه الاجتماع التحضيري للمؤتمر،ان المؤتمر يعد الأول من نوعه لتعزيز التعاون والتفاهم بين قارات أفريقيا ودول الوطن العربي والصين ،مشيرا الى ان المؤتمر يكتسب أهمية خاصه وله أهداف عديده كما له مردودات كبيرة .

ولفت الانتباه الى أن المؤتمر يناقش العديد من مجالات التعاون المشترك بين الافريقية والعربية ودولة الصين منوها الى تقديم العديد من أوراق العمل المهمة التي يقدمها كبار المهتمين والمختصين .

وقدم رئيس لجنة التسيير السفير علي يوسف احمد المدير التنفيذي للرابطة شرحا مفصلا للترتيبات التي تمت وماتم إنجازه حتي الآن .

وستعقد اللجنه العليا إجتماعها المقبل في الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل

(سونا(

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124742
اليوماليوم622
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3230
هذا الشهرهذا الشهر9622
الجميعالجميع124742
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 99
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية