المقالات

البشير يوجه بإنشاء هيئة جديدة للإعلام الالكتروني بوزارة الإعلام

 

وجه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بإنشاء هيئة جديدة للإعلام الإلكتروني بوزارة الإعلام وربط الإعلام القومي بالولايات عن طريق التغطية الإعلامية الشاملة فى كل ولايات السودان.

 

جاء ذلك خلال لقائه الامس بالقصر الجمهوري الأستاذ ياسر يوسف وزير الدولة بوزارة الإعلام الذي أوضح - فى تصريحات صحفية - أنه أطلع رئيس الجمهورية على مجمل أداء وزارة الإعلام؛ بجانب نتائج طواف الوفود الإعلامية على ولايات السودان؛ والتى تهدف الى ربط الإعلام القومي بالولائي كواحدة من المشروعات الكبيرة .

وأضاف الوزير أن البشير أمن على ضرورة استمرار طواف الوفود الإعلامية على ولايات السودان استعداداً للمرحلة المقبلة والتركيز على مشروع تغطية جميع أنحاء السودان بالبث القومي، وقال "ستعمل الوزارة على مراجعة خطتها مع هيئة البث الاذاعي والتلفازي لافتا الى وصول عدد من محطات ال "اف ام" والتى سيتم توزيعها على الولايات .

وأشار الوزير إلى أن اللقاء ركز على محور الإعلام الالكتروني ومضاعفة الجهود لتنفيذ البرنامج الانتخابي للسيد رئيس الجمهورية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124743
اليوماليوم623
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3231
هذا الشهرهذا الشهر9623
الجميعالجميع124743
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 92
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية