المقالات

السودان يؤكد تعاونه مع شبكة دول البحيرات الكبرى لأرساء دعائم الأمن والإستقرار

أكد السودان تعاونه مع شبكة منظمة دول البحيرات الكبرى في مجال إرساء دعائم الأمن والإستقرار في المنطقة .

 

وقالت وزيرة الدولة بوزارة العدل الاستاذة تهاني تور الدبة إن السودان يجدد سعادته بإنشاء شبكة التعاون القضائي والقانوني كذراع فاعل للإستفادة من الخبرات التراكمية لمجتمعنا الإفريقي ، وتيسير سبل تطوير النظم القانونية لدول المنظمة.

وقالت تهاني خلال مخاطبتها إفتتاحية إجتماع شبكة التعاون القضائي والقانوني لدول منطقة البحيرات العظمي بفندق قراند هوليداي فيلا اليوم إن السودان يسعي مع جميع دول منطقة البحيرات العظمي لمحاربة كل أنواع الجرائم العابرة مثل الإتجار بالبشر والإرهاب وغيرها ، حماية لمجتمعات دولنا ،وذلك من خلال تقديم كافة المساعدات القانونية المطلوبة ، مشيرة إلي أن الشبكة تنعقد في الخرطوم ، والبلاد تستشرف عهدا جديدا بعد تعافيها من الصراعات التي أعاقت التنمية في السودان ، إضافة الى التوافق السياسي الذي جرى في مؤتمر الحوار الوطني ، بعد أن توافق وتواثق كل الفرقاء فيه علي تمتيت العلاقات مع كل دول الجوار .

وأشارت تهاني الى أن السودان صادق علي البروتكول الخاص للتعاون القضائي والقانوني إيمانا منه بأهمية التعاون المشترك بين دول البحيرات العظمى مشيرة إلي أنه سيوائم قوانينه مع القوانين الحاكمة في دول المنظمة .

وأعربت تور الدبة عن أملها أن يخرج الإجتماع بمقررات يستفاد منها فضلا عن الإستفادة من الخبرات لمواجهة التحديات التي تواجه إستمرارية الشبكة والتي قالت إنها تعد نموذجا يحتذى به .

  ( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124738
اليوماليوم618
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3226
هذا الشهرهذا الشهر9618
الجميعالجميع124738
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 39
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية