المقالات

حزب مؤتمر البجا بولاية الخرطوم يعقد مؤتمره العام الثالث

 

 

عقد حزب مؤتمر البجا بولاية الخرطوم مؤتمره العام الثالث اليوم بقاعة الشهيد الزبير للمؤتمرات تحت شعار" المسيرة مستمرة لبناء حزب جماهيري عريض" بحضور موسى محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية رئيس حزب مؤتمر البجا وممثلين للأحزاب والقوي السياسية.

 

ورحب موسي محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية رئيس الحزب لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية برفع العقوبات الإقتصادية عن البلاد وهنأ الشعب السوداني علي صبره مؤكدا أن الفرصة أضحت مواتية أمام السودان للإستفادة من هذه الخطوة من خلال جذب الإستثمارات الأجنبية ومدخرات المغتربين بجانب التحرك لإعفاء ديون السودان الخارجية.

وقال إن حزبه يعمل جنبا إلي جنب مع كل القوى السياسية من أجل تحقيق تطلعات الشعب السوداني في السلام والتنمية والعدالة الإجتماعية مشيرا إلي المشاركة الفاعلة لمؤتمر البجا في مؤتمر الحوار الوطني لإيمانه بضرورة إصلاح الحركة السياسية لتحقيق التحول الديمقراطي والإتفاق حول الدستور الدائم للبلاد لضمان قيام إنتخابات حرة ونزيهة في عام 2020.

وأوضح رئيس حزب مؤتمر أن قيام المؤتمرات القاعدية لحزبه تأتي في إطار إلتزام الحزب بالمؤسسية وقانون الأحزاب والتنظيمات السياسية.

من جانبه حيا ممثل الأحزاب والقوى السياسية عبدالقادر إبراهيم جماهير مؤتمر البجا مثمنا نضالات الحزب من أجل السلام والتنمية في شرق السودان التي إمتدت لأكثر من 60 عاما. وأشاد بحنكة وقيادة مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد للحزب مشيرا إلي صبره ومثابرته علي تنفيذ إتفاقية شرق السودان حتي أصبح السلام والاستقرار واقعا معاشا في كل أنحاء الشرق.

الي ذلك دعا الفريق أحمد علي أبوشنب معتمد محلية الخرطوم وممثل الوالي جماهير مؤتمر البجا للعمل بيد واحدة مع كل الأحزاب والقوي السياسية لنهضة وبناء السودان مؤكدا الدور الكبير الذي تقوم به الأحزاب في نصرة ودعم القضايا الوطنية معربا عن أمله في أن يخرج المؤتمر بنتائج مثمرة تخدم إنسان السودان بصفة عامة وأهل الشرق علي وجه الخصوص.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124743
اليوماليوم623
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3231
هذا الشهرهذا الشهر9623
الجميعالجميع124743
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 125
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية