المقالات

السودان يدين عملية القصف العشوائى الحوثى على االرياض

أدانت وزارة الخارجية عملية القصف العشوائي الذي أطلقته قوات جماعة الحوثي بصاروخ باليستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه مطار الملك خالد بن عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض .

 

وأكدت الوزارة في بيان لها دعم السودان الكامل ومساندته للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة العدوان الحوثي المخالف لكافة القوانين و المواثيق الدولية .

وفي مايلي تورد /سونا / نص البيان :

تعرب وزارة الخارجية عن إدانتها القوية لعملية القصف العشوائي الذي أطلقته من داخل الأراضي اليمنية قوات جماعة الحوثي بصاروخ باليستي باتجاه مطار الملك خالد بن عبدالعزيز بالعاصمة السعودية الرياض السبت 4-11-2017م بطريقة عشوائية وعبثية مستهدفة المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وإذ تشيد وزارة الخارجية بيقظة قوات الدفاع الجوي السعودي سرايا الباتريوت والتي تصدت بكفاءة للقصف الآثم فإنها تؤكد دعم السودان الكامل ومساندته للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة العدوان الحوثي العبثي المخالف لكافة المواثيق والقوانين الدولية .

كما تجدد الوزارة التزام السودان بمواصلة العمل من خلال منظومة التحالف من أجل إعادة الشرعية في اليمن وإنهاء حالة الفوضي حتي ينعم اليمن الشقيق والمنطقة بالأمن والاستقرار والسلام .

السفير قريب الله الخضر

الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125422
اليوماليوم597
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3910
هذا الشهرهذا الشهر10302
الجميعالجميع125422
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 117
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية