المقالات

حسبو يختتم زيارة ناجحة للنيل الأبيض

إختتم الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية زيارته لولاية النيل الأبيض والتي إستمرت لمدة يومين

تفقد خلالها عددا من المشروعات التنموية والخدمية التي تم تنفيذها في الفترة السابقة، رافقه خلالها الدكتور عبد الحميد موسي كاشا والي النيل الابيض والاستاذ إسماعيل نواي السيد رئيس المجلس التشريعي وعدد من أعضاء حكومة الولاية .

وشملت الجولة محطة كهرباء أم دباكر الحرارية واستمع لشرح مفصل عن الطاقة الانتاجية للمحطة ومساهمتها في إستقرار التيار الكهربائي بالبلاد .

وتفقد سيادته سير العمل في إستاد ربك الاولمبي الذي تم تشييده حدث المواصفات والذي تبلغ تكلفته 89 مليون جنيه ويسع لعدد 25 الف متفرج .

كما قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية لمستشفي الاطفال بربك والذي تم تشييده علي نفقة رجل البر والاحسان عبد الباسط حمزه ومستشفى النساء والتوليد بربك الذي تم تشييده علي نفقة بشير جموعة .

وفي ذات السياق وقف نائب رئيس الجمهورية علي سير العمل في طريق كوستي - الفاشاشوية - الشور -الدويم بطول 103 كيلو متر بتكلفة 396مليون جنيه ، كما وقف سيادته علي سير العمل في مسرح مدينة كوستي وسير العمل في الطرق الداخلية بكوستي .

ووصف نائب رئيس الجمهورية هذه المشروعات بالكبيرة والضخمة وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة ولاية النيل الأبيض في تقديم الخدمات والمشروعات التنموية والاستراتيجية ومساهمة الجهد الشعبي في ذلك .

وأعلن سيادته عن التزام رئاسة الجمهورية بدعم حكومة الولاية لإكمال مشروعاتها .

وفي ختام الزيارة أكد الدكتور عبد الحميد موسي كاشا والي النيل الأبيض في تصريح لـ ( سونا) أن الزيارة كانت ناجحة وحققت أهدافها وأن نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة قد إطلع على خطة اللجنة لجمع السلاح بالولاية وأطمأن علي الجهود التي بذلت في هذا الاتجاه . وأكد أن النيل الابيض ستكون من أولي الولايات التي تعلن خلوها من السلاح .

وأشار الى أن نائب رئيس الجمهورية أمن على تحسين العلاقات مع دولة الجنوب وتبادل المصالح المشتركة وقال كاشا إن الولاية استطاعت أن تنفذ عددا من المشروعات التنموية والخدمية في مجالات الطرق ومياه الشرب والصحة والتعليم مضيفا إن هذا العمل جاء بفضل تكاتف الجهود الرسمية والشعبية ، وأشار الى أن هذه المشروعات سيتم افتتاحها خلال الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125935
اليوماليوم461
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4423
هذا الشهرهذا الشهر10815
الجميعالجميع125935
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 90
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية