المقالات

السودان يعرب عن ارتياحه لما أنجزته الأطراف الفلسطينية من مصالحة

عبر مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني المهندس إبراهيم محمود عن ارتياح القيادة السودانية والشعب السوداني لما أنجزته الأطراف الفلسطينية وما يجري من جهود وخطوات عملية في إطار تنفيذ اتفاق المصالحة الذي تم مؤخرا بين حركتي فتح وحماس، وعبر عن أمله في أن يمثل الاتفاق طيّاً وإنهاء لصفحة الانقسام البغيض التي أضرت بالقضيه الفلسطينية.

 

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم مبعوث الرئيس الفلسطيني ، السيد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الذي يزور البلاد هذه الأيام حاملا رسالة للسيد رئيس الجمهورية من الرئيس الفلسطيني .

وحضر اللقاء أمين الأمانة العربية بقطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني السيد عز الدين أبوجمال.

وأشار عزام في تصريحات صحفية عقب اللقاء إلى أنه أطلع السيد مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود على الأوضاع التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتطورات الخاصة في القضية الفلسطينية بكافة جوانبها وفي مقدمتها ما تم إنجازه في إطار الجهود والخطوات العملية لتنفيذ إتفاق المصالحة وإنهاء صفحة الانقسام الذي قال إنه أضر بالوطن والقضيه الفلسطينية .

وأضاف أنه أطلع محمود كذلك على بدء خطوات تنفيذ الاتفاق على الأرض، وصمود الشعب الفلسطيني وتصديه الدائم والثابت للمخاطر والمهددات.

وقال عزام إن السيد إبراهيم محمود عبر خلال اللقاء عن ارتياحه وارتياح القيادة والشعب السوداني لهذا الإنجاز، وأكد أنه سيزيد من قوة الشعب الفلسطسني ووحدته لمجابهة الاحتلال الإسرائيلي حتى يتمكن من إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية مهما كانت الصعوبات وخاصة أعمال الاستيطان ومحاولات تغيبر الطبيعة الديموغرافية للقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وجدد التأكيد على إصرار الشعب الفلسطيني على القيام بدوره الديني والتاريخي في حماية القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وثمن عزام تجديد مساعد رئيس الجمهورية التأكيد على دعم الشعب السوداني ووقوفه كشريك للشعب الفلسطيني في معركة التصدي للاحتلال والمحافظة على المسجد الأقصى والمقدسات، مشيرا إلى أنه أطلع محمود كذلك على التحركات التي تجرى مع مختلف الأوساط الدولية وخاصة جهود الرئيس الأمريكي ترامب.

(سونا)

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125423
اليوماليوم598
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3911
هذا الشهرهذا الشهر10303
الجميعالجميع125423
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 82
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية