المقالات

وزير الدفاع يشهد ختام المناورات الجوية الفجر (7)

 

شهد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع صباح اليوم بمنطقة (أم سيالة) شمال غرب أمدرمان ختام المناورات الجوية الفجر (7) بحضور رئيس الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول مهندس ركن عماد الدين عدوي، لدى مخاطبته فعاليات الختام لمناورات الفجر( 7) بأم سيالة اليوم، إن القوات المسلحة أصبحت أكثر قوة ومنعة من ذي قبل بفضل التدريب والتأهيل الذي انتظم كافة تشكيلاتها ووحداتها المختلفة.

وتعهد رئيس الأركان المشتركة باستمرار التدريب رفعا للكفاءة القتالية لكافة تشكيلات القوات المسلحة تنفيذا لتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ووزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد احمد بن عوف حتى تتمكن من تنفيذ مهامها في حماية الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام، مشيدا بالقدرات التدريبية التي أظهرها طيارو القوى الجوية من خلال استعراضهم القتالي.

كما أشار رئيس الأركان المشتركة لجاهزية القوات المسلحة لمجابهة كافة التحديات على المستويين الإقليمي والمحلي.

من جانبه أشار رئيس أركان القوى الجوية الفريق مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك حبيب الله إلى التطور الذي حدث في القوى الجوية بشقيها الطيران والدفاع الجوي، مشيرا إلى الطفرة الكبيرة في مجال المعدات والتسليح وكفاءة الطيارين وأطقم الدفاع الجوي، مؤكدا تمام الجاهزية للقوى الجوية للقيام بواجباتها ضمن منظومة القوات المسلحة في حماية البلاد.

ويشار إلى أن القوى الجوية قامت بتنفيذ مناورات الفجر (7) في ختام العام التدريبي بمنطقة أم سيالة شمال غرب أم درمان باستعراض المهارت القتالية من خلال تنفيذها لعمليات جوية مستقلة بكفاءة عالية ودقة متناهية في إصابة الأهداف باستخدام الطيران المقاتل ومنظومات الدفاع الجوي وقدمت القوات المسلحة بذلك برهانا عمليا على فاعلية ونجاح الإنتاج السوداني للأسلحة و الذخائر والمعدات وشاركت في المناورات طائرات السوخوي 24 والسوخوي 25 والميج 29 والمي 17 والمي 24 (الآبابيل) وطائرات الانتنوف، وقدمت القوات المحمولة جوا عرضا رائعا شمل الابرار والإنزال والإسقاط الجوي.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125932
اليوماليوم458
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4420
هذا الشهرهذا الشهر10812
الجميعالجميع125932
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 70
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية