المقالات

الحزب الشيوعي الصيني يؤكد حرصه على تعزيز علاقات التعاون مع حزب المؤتمر الوطني

أكد الحزب الشيوعي الصيني حرصه على تعزيز علاقات التعاون مع حزب المؤتمر الوطني تحقيقا لتطلعات الشعبين في الصين والسودان .

 

جاء ذلك لدى استقبال مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني المهندس إبراهيم محمود بمكتبه اليوم وفدا من قيادات الحزب الشيوعي الصيني برئاسة السيد باو جيان قوه نائب المدير العام لمركز التفاهم الدولي بدائرة العلاقات الخارجية بالحزب .

وأشار كمال إسماعيل رئيس قطاع العلاقات الخارجيه بالمؤتمر الوطني الي ان الوفد الصيني يحمل رسالة من رئاسة الحزب لرئاسة المؤتمرالوطنى ، وقال إن الوفد اطلع نائب رئيس الوطني على مخرجات وتوصيات وقرارات المؤتمر العام التاسع عشر للحزب الشيوعي .

وقال إن اللقاء شهد تبادلا للآراء حول مختلف القضايا السياسية والاقتصادية التي تهم البلدين والخطط المستقبلية، مؤكدا على تطابق وجهات النظر في العديد من القضايا ولاسيما في مجال التنمية والتعاون الإقتصادي بين البلدين والدعم السياسي المتبادل .

من جهة اخرى أشار السيد باو جيان قوه في تصريحات عقب اللقاء الي أن زيارتهم للسودان تأتي بدعوة من المؤتمر الوطني بغرض اطلاعهم على التطورات التي ستعقب انعقاد المؤتمر العام التاسع عشر للحزب الشيوعي الذي عقد مؤخرا ، وعبر السيد باو عن تطلعهم لمزيد من الرقي والتطور لعلاقات البلدين والحزبين خاصة بعد انعقاد المؤتمر العام لحزبهم .وقال إن المؤتمر الوطني صديق حقيقي للحزب الشيوعي الصيني وأكد ثقته أن العلاقات بينهما ستتعزز باستمرار في المستقبل.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124742
اليوماليوم622
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3230
هذا الشهرهذا الشهر9622
الجميعالجميع124742
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 109
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية