المقالات

رئيس الوزراء يؤكد دعم السودان لقضايا الأمة العربية والإسلامية

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح دعم السودان لكافة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

 

ولفت سيادته - لدى لقائه اليوم بالقصر الجمهوري وفد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب - الى حرص السودان على وحدة الصف العربي وسعيه الجاد لتحقيق الوحدة والوفاق في مواجهة الأعداء والفتن في المحيط العربي .

وأعرب الأمين العام للاتحاد غسان الياس - في تصريحات صحفية - عن تقدير الاتحاد للانتصارات الكبيرة التي حققها السودان في مواجهة الحظر الاقتصادي وتحقيق وحدة الصف الداخلي . وقال إن السودان يعد نموذجا للدول العربية في الاصطفاف الداخلي وقوة العزيمة والإرادة السياسية، وأشار سيادته الى وقوف الاتحاد مع السودان منذ ضرب مصنع الشفاء وزرع الفتن في دارفور وفي مواجهة مايسمى بالمحكمة الجنائية الدولية، وقال "سنعمل في كافة المنابر الدولية حتى يتم رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب".

من جانبه؛ أبان رئيس اتحاد عام نقابات السودان يوسف علي عبد الكريم أن النائب الأول رحب كثيرا باستضافة السودان للفعاليات العربية، وقال إن ذلك يعد مؤشرا إيجابيا في ظل الفرقة والشتات التي تشهدها المنطقة.

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
126594
اليوماليوم442
الأمسالأمس678
هذا الاسبوعهذا الاسبوع442
هذا الشهرهذا الشهر11474
الجميعالجميع126594
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 56
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية