المقالات

إقتصادى يثمن جهود دولة الصين لدعم قضايا السودان فى المحافل الدولية

 (سونا) - ثمن المحلل الاقتصادى المعروف أستاذ الاقتصاد بجامعة الخرطوم بروفيسور محمد الجاك أحمد الجهود التى ظلت تبذلها دولة الصين لدعم قضايا السودان فى المحافل الدولية بصورة عامة .

 

وأشار الجاك فى تصريح (لسونا) الى الدعم والمساهمات المقدرة التى قدمتها دولة الصين لإلحاق السودان بعضوية منظمة التجارة العالمية والتى من المقرر لها أن تتم خلال الشهر القادم لافتا الى الآثار الايجابية التى ترتبت على شراكة السودان الاقتصادية مع دولة الصين على إقتصاديات البلاد خاصة إبان فترة الحصار الاقتصادى الامريكى على البلاد .

وشدد على ضرورة تفعيل هذه الشراكة والإنتقال بها الى آفاق رحبة من التعاون المثمر فى شتى المجالات مع إحكام التنسيق لزيادة حجم التبادل التجارى بين الطرفين من خلال دفع مسيرة الإستثمارات الصينية فى البلاد خاصة فى مجال السلع التى تستهدف قطاع الصادرات خاصة أن السودان يتمتع بموقع إستراتيجى فى القارة السمراء يمثل معبرا هاما لتجارة الترانزيت كما أن هنالك عددا من الأسواق الاقليمية متاحة أمام السلع والخدمات السودانية مما يعظم من الفائدة الإقتصادية لهذه الشراكة لخدمة قضايا الشعبين فى البلدين .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
126593
اليوماليوم441
الأمسالأمس678
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر11473
الجميعالجميع126593
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 75
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية