المقالات

البيلي تلتقي وفد الحزب الشيوعي الصيني الزائر للسودان

 

ثمنت دكتورة أمل البيلي وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم العلاقة السودانية الصينية، مشيدة بتجربة الصين التنموية والتقدم والتحول الكبير الذي حدث خلال السنوات الأخيرة بالصين.

 

جاء ذلك لدى لقائها بمكتبها اليوم بوفد من الحزب الشيوعي الصيني برئاسة السيد يان جيان قوه نائب المدير العام لمركز التفاهم الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الصيني حيث اعتبرت أن العلاقة بين البلدين من شأنها أن تعود بالنفع لصالح الشعبين الشقيقين .

واستعرضت خارطة مكافحة الفقر التي انتهجتها الوزارة بتحويل شرائح المجتمع من الدعم والرعاية إلى الإنتاج بتصميم برامج وفرص عمل تناسبهم والتي بلغت حتى النصف الأول من العام 2017 الجاري 101 ألف فرصة عمل.

واستمع الوفد لتقرير من مدير عام الوزارة شارحا نشئتها والهيئات والمجالس والأقسام التابعة لها والخدمات التي تقدمها للجمهور والخطوات العملية التي اتخذتها الوزارة في التحول من الرعاية الي التنمية إضافة لبعض قصص النجاح ببعض المشروعات الممولة من قبل الوزارة .

من جانبه أشاد رئيس الوفد الصيني بالإنجازات التي حققتها الوزارة وجهودها في مكافحة الفقر وقدم دعوته للمسئولين بالوزارة لزيارة الصين بهدف تبادل الخبرات ونقل التجارب.

وقام الوفد بتسجيل زيارة لمدينة الخرطوم الاجتماعية والتعرف على أقسامها وإداراتها.

(سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124739
اليوماليوم619
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3227
هذا الشهرهذا الشهر9619
الجميعالجميع124739
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 49
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية