المقالات

رئيس الجمهورية يخاطب 6 لقاءات جماهيرية ويفتتح 80 مشروعاً بالجزيرة

 (سونا) - أكملت ولاية الجزيرة كافة إستعداداتها لإستقبال المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية في زيارته للولاية التي تبدأ غداالخميس 16 نوفمبر الجاري وتستمر لثلاثة أيام

 

يفتتح الرئيس خلالها 80 مشروعاً تنموياً وخدمياً موزعة على جميع محليات الولاية من جملة 242 مشروعاً جاهزة ومعده للإفتتاح.

ويخاطب الرئيس 6 لقاءات جماهيرية ويدشن النسخه الثالثة من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق .ووصفت الأستاذه إنعام حسن عبد الحفيظ وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية في تصريح /لسونا / الزيارة بأنها تاريخية تجسد الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة الدولة العليا للجزيرة لدورها الرائد في تقوية النسيج الاجتماعي ودورها الإقتصادي في تحقيق الأمن الغذائي لكل السودان والوطن العربي إضافة لدعم الإقتصاد الوطني بتوفير العملات الصعبة من خلال تصدير المنتجات الغذائية، وزادت أن الزيارة تعزز جهود حكومة الأمل والتحدي تجاه إحداث نهضة تنموية وخدمية في كل المحليات لامست أشواق وتطلعات إنسان الجزيرة .

وقطعت الوزيرة أن اللقاءات الجماهيرية ستعبر عن دعم أهل الجزيرة لقرارات رئيس الجمهورية التي جاءت متسقة ومستوعبة لرغبات إنسان الجزيرة في إستكمال النهضة التي إنتظمت الولاية وتأكيد تمسك أهل الجزيرة بقائد مسيرة الأمل والتحدي د. محمد طاهر ايلا لتكملة مشروعات النهضة والتطور التي غطت كل مناطق الولاية .

وأشارت إلى أن المشروعات التي سيفتتحها رئيس الجمهورية تشمل قطاعات الصحة والتعليم والطرق والشباب والرياضه موزعة على جميع المحليات .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124739
اليوماليوم619
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3227
هذا الشهرهذا الشهر9619
الجميعالجميع124739
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 51
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية