المقالات

قوى الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالجزيرة ترحب بزيارة رئيس الجمهورية للولاية

 

 (سونا) -رحبت قوى أحزاب ومنظمات المجتمع المدني الموقعة على وثيقة الحوار الوطني بولاية الجزيرة بزيارة رئيس الجمهورية لولاية الجزيرة غدا الخميس والتي يفتتح خلالها العديد من مشاريع التنمية بمحليات الولاية المختلفة .

 

ووصف محمد أحمد زورق الناطق الرسمي باسم قوي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الموقعه على الوثيقة الوطنيه في تصريح /لسونا / أن الزيارة تجسد إهتمام رئاسة الجمهورية بالولاية وتحفيز للقوى السياسية لدعم برنامج السيد الرئيس في مجال التنمية وبسط الخدمات مثمنا حكمة رئاسة الجمهورية حتى تم رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان .

وأعلن عن سعي قوى وأحزاب ومنظمات المجتمع المدني مع رئاسة الجمهورية حتى تكلل الجهود برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب . وأضاف أن الولاية مؤهلة لاستيعاب المتغيرات الاقتصادية عقب رفع الحصار عن المدخلات الزراعية والصناعية لما تمتاز به الولاية من ميزات تفضيلية . وأكد أن زيارة رئيس الجمهورية تمكنه من قراءة الواقع السياسي والتنموي بولاية الجزيرة وأبان أن التنمية التي تمت بولاية الجزيرة غير مسبوقه قوبلت برضاء الجماهير عن حكومة الأمل والتحدي بقيادة الدكتور محمد طاهر إيلا .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124741
اليوماليوم621
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3229
هذا الشهرهذا الشهر9621
الجميعالجميع124741
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 58
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية