المقالات

رئيس الجمهورية يعرب عن رضائه لمستوى العلاقات السودانية البيلاروسية

 (سونا) - أعرب رئس الجمهورية المشير عمر البشير عن رضائه لمستوى العلاقات بين السودان ودولة بيلاروسيا في المجالات كافة، داعيا الى تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية و العسكرية.

 

وثمن البشير - خلال لقائه ببيت الضيافة مساء اليوم؛ نائب رئيس البرلمان البيلاروسي فلاديمير شينكو؛ تبادل الزيارات بين الجانبين بما يعزز و يدفع العلاقات الى آفاق أرحب.

أوضح نائب رئيس البرلمان البيلاروسي - في تصريح صحفي - أن اللقاء ركز على التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والإنسانية والنقابية، مشيرا الى أنه تم التطرق إلى عدد من الاتفاقيات التي وقعت بين البلدين في المجالات كافة؛ خاصة العقود التجارية بين الشركات السودانية والبيلاروسية بتوريد الجرارات و تصدير الفول السوداني .

وقال شينكو " أنه - خلال زيارته للبلاد - تم الاتفاق مع الجانب السوداني على إنشاء مؤسسة متعددة الأنشطة المختلفة، كما تم عقد لقاء بين نائب محافظ البنك المركزي السوداني و البيلاروسي؛ وتم الاتفاق على التعاون في المجالات المختلفة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125397
اليوماليوم572
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3885
هذا الشهرهذا الشهر10277
الجميعالجميع125397
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 80
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية