المقالات

اجتماعات برتوكول الإيقاد حول حرية التنقل تختتم أعمالها

 

 (سونا) - أشاد خبراء الإيقاد، بمساهمات السودان في بروتكول حرية تنقل الأشخاص والهجرة ومناقشات خبرائه؛ ووصفوها بالدقيقة والصريحة وذلك في ختام اجتماعات دول المنظمة، وأمنوا على إضافات الخرطوم في البروتكول.

 

وخاطب الجلسة الختامية لأعمال الاجتماعات، اليوم بفندق السلام روتانا، كل من ممثل وزارة الخارجية السفير محمد عبد الله ادريس، الفريق شرطة حمد النيل ضحية ممثل وزارة الداخلية، السفير ابوزيد الحسن السكرتير التنفيذي لمنظمة إيقاد، سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان، ممثل منظمة الهجرة الدولية، والخبير الأفريقي د. مهاري امارو، بحضور خبراء من وزارات الخارجية، الدفاع، الداخلية، وجهاز الأمن والمخابرات الوطني، الجمارك، التخطيط الاستراتيجي، والإسكان، الرعاية الاجتماعية، المجلس الوطني.

ويهدف البروتكول الى تنظيم حركة تنقل الأشخاص بين دول الإقليم والهجرة الخارجية، ويشمل حركة الجمارك والتجارة والإقامة والعمل.

وتشير (سونا) الى أن البروتكول سيعرض على دول المنظمة كل على حده مع استصحاب إضافات كل دولة ومساهماتها، ثم تبدأ المرحلة الأخيرة بالتوافق عليه ويكون ملزما لكل دول المنظمة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125931
اليوماليوم457
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4419
هذا الشهرهذا الشهر10811
الجميعالجميع125931
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 63
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية