المقالات

البشير يشيد بالعلاقات السودانية الألمانية

 (سونا) - أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالعلاقات بين السودان وألمانيا والدور الإيجابي الذي لعبته ألمانيا في عملية السلام في السودان وإلغاء العقوبات على السودان.

 

جاء ذلك خلال لقائه ببيت الضيافة مساء اليوم بالمبعوث الألماني لدول حوض النيل بحضور البروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية.

وقال غندور- في تصريح صحفي - إن المبعوث الألماني وقف على مجريات الأوضاع والجهود المبذولة لتحقيق السلام فى البلاد، لافتا الى أن المبعوث الألماني شكر رئيس الجمهورية على اهتمامه بالعلاقات بين السودان وألمانيا وعلى الدعم الذي وجده خلال فترة عمله كسفيرا لبلاده بالخرطوم .

و أبان غندور أن المبعوث الألماني أكد بأن بلاده تضع السودان في أولويات علاقاتها دوليا وأفريقيا وأن المبعوث الألماني قال: لديه توجيه واضح للعمل في تقوية العلاقات بين السودان وألمانيا، مؤكدا باستمرار جهود ألمانيا في استكمال السلام في السودان نسبة لأهميته في السلم والأمن في المنطقة؛ خاصة قضية السلام في جنوب السودان.

وقال وزير الخارجية إن رئيس الجمهورية منح المبعوث الألماني وسام النيلين من الطبقة الأولى تقديرا لما بذله خلال فترة عمله بالسودان.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125393
اليوماليوم568
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3881
هذا الشهرهذا الشهر10273
الجميعالجميع125393
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 83
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية