المقالات

اتفاقية بين المعادن وميروقولد الروسية للتعدين عن الذهب بنهرالنيل

 (سونا) - وقعت وزارة المعادن وشركة ميروقولد الروسية اليوم اتفاقية للتعدين عن الذهب بولاية نهر النيل؛ حيث وقع عن الوزارة بروفيسور هاشم على سالم وزير المعادن فيما وقع عن شركة ميروقولد المدير الإقليمي للشركة"ميخائيل بوتوبكين".

 

ومما يجدر ذكره أن شركة ميروقولد تعتبر من كبريات الشركات الروسية العاملة في مجال التعدين؛ والتي وقعت في منتصف شهر أكتوبر المنصرم اتفاقية امتياز مع وزارة المعادن للتنقيب عن الذهب والمعادن المصاحبة بولاية البحر الأحمر.

في غضون ذلك دشنت وزارة المعادن اليوم ممثلة في الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية أسطول سياراتها الحقلية الجديدة؛ بجانب افتتاح معرض للخامات الصخرية والمعدنية وتدشين مكاتب جديدة لاستيعاب العاملين.

وأكد وزير المعادن - في تصريحات صحفية - أن تدشين اسطول السيارات الحقلية البالغ عددها (10) سيارات جاء لتسهيل تنقلات الجيولوجيين والوصول الى مناطق التعدين بكل ولايات السودان وأضاف أن افتتاح (21) مكتبا جديدا لاستيعاب العاملين الذين سيلتحقون بالوزارة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125421
اليوماليوم596
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3909
هذا الشهرهذا الشهر10301
الجميعالجميع125421
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 119
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية