المقالات

رئيس الأركان المشتركة يلتقي المدير التنفيذي لآلية شرق أفريقيا

 إلتقي الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي رئيس الأركان المشتركة بمكتبه صباح الامس؛ الدكتور عبدالله عمر بو المدير التنفيذي لآلية شرق أفريقيا الذي وصل البلاد مشاركا في فعاليات التمرين الميداني لقوات شرق أفريقيا (سلام الشرق 2)* الذي تنطلق فعالياته باكتمال وصول القوات المشاركة إلى منطقة التمرين بولاية البحر الأحمر (جبيت) اليوم.

 

وأكد رئيس الأركان المشتركة اهتمام السودان في أعلى مستوياته بالتمرين، مشيرا إلى الأهداف الاستراتيجية التي يحققها التمرين من خلال ترسيخ سياسة اعتماد القارة الأفريقية على قدراتها ومواردها الذاتية في مجابهة التحديات الآنية والمستقبلية، وشدد عدوي على أهمية الدور الإعلامي المرتجى في عكس فعاليات التمرين والتنوير بها.

و أشار رئيس الأركان المشتركة إلى إجازة قانون قوات شرق أفريقيا للطورائ عبر مجلس الوزراء توطئة للمصادقة عليه بواسطة المجلس الوطني، مما يفتح الباب واسعا أمام مشاركة السودان بصورة أكبر، ولعب دوره المنتظر في تحقيق الأمن والسلم على مستوى القارة والإقليم.  

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125930
اليوماليوم456
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4418
هذا الشهرهذا الشهر10810
الجميعالجميع125930
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 53
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية