المقالات

وزير الثروة الحيوانية يرأس اجتماع اللجة الإعلامية باللجنة العليا للحوار الوطني

 

رأس بشارة جمعة أرور وزير الثروة الحيوانية يوم امس بمجلس الوزراء اجتماع اللجنة الإعلامية المنبثقة من اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

 

وأوضح الوزير أن اللجنة تهدف الى تفعيل دور الإعلام في المرحلة القادمة للإسهام في تبصير الرأي العام بالخطوات التي اتخذتها حكومة الوفاق الوطني في تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني، إضافة الى تمليك المواطن أعمال اللجنة العليا واللجان المساعدة وآليات مجلس الوزراء .

واستمع الاجتماع الى تنوير من الأستاذ جمال محمود وزير الدولة بمجلس الوزراء مقرر اللجنة العليا عن خطوات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتي تعتبر الوثيقة الوطنية التي تهدف الى تطوير الممارسة السياسية والتنفيذية .

وأشار ارور الى تصنيف التوصيات التي بلغت (994) توصية في مختلف المجالات من قبل اللجان الثلاث المساعدة للجنة العليا وقطاعات مجلس الوزراء حيث تتم دوريا متابعة موقف التنفيذ من اللجنة العليا والتي يرأسها الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء.

(سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125422
اليوماليوم597
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3910
هذا الشهرهذا الشهر10302
الجميعالجميع125422
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 61
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية