المقالات

وزير الإعلام الإتحادي يدشن موقع ( Baj news .net ) الإخباري

 دشن احمد بلال عثمان وزير الإعلام الإتحادي موقع ( Baj news .net ) الإخباري الذي ترعاه مجموعة باجعفر المتعددة الأغراض و التي تملك عدداً من شركات الإعلام .

 

و قال أحمد بلال لدي مخاطبته حفل إطلاق الموقع مساء الامس  بفندق كورننثيا بالخرطوم إن هذا الموقع يعد طفرة جديدة في عالم الإعلام ، و توقع سيادته أن يكون تدشين هذا الموقع إضافة حقيقية للإعلام الإلكتروني في البلاد ، و حث سيادته القائمين علي أمر هذا الموقع علي ضرورة الإلتزام بالمهنية والمصداقية في نشر الخبر .

وأوضح سيادته أن 85 % من الإعلام في بلادنا أصبح خاصاً و أن الإعلام الرسمي أصبح محدوداً ، وأعرب عن أمله بأن نصل بهذا الموقع ما كنا نفتقده من المصداقية و المهنية العالية.

في سياق متصل أكد بروفسير علي شمو الخبير الإعلامي أن تدشين هذا الموقع يعد من أعظم المشاريع في السودان و المنطقة العربية ، مبيناً أن هذا الموقع يتمدد في مواقع أخري و هو متاح لكل المستفيدين في مجال التواصل الإجتماعي، مؤكداً بانه و بظهورالإنترنت أصبحنا نتساوي مع غيرنا في الطفرة الإعلامية، داعياً الي الإهتمام بالمحتوي .

من جانب آخر قالت الأستاذة لينا يعقوب رئيس تحرير الموقع إن هذا الموقع يعني بنشر معظم أشكال العمل الصحفي و يهتم بمعاش الناس و الحراك الإقتصادي ، مشيرة الي أن هذا الموقع أساسه المصداقية و هو يشمل أخبار و تقارير و قوالب أخري .

و قال معتصم جعفر رئيس مجلس الإدارة إن هذا الموقع ترعاه شركة باجعفر متعددة الأغراض ( شركات إعلام و غيرها ) ، و أبان سيادته أن الشركة لها تجارب إعلامية متعددة و مواقع إلكترونية ( سودانايل )ن مبينا ان تدشين هذا الموقع جاء بغرض التعريف بموقع السودان .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125420
اليوماليوم595
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3908
هذا الشهرهذا الشهر10300
الجميعالجميع125420
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 55
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية