المقالات

الاستاذ أحمد عبد الرحمن ود.نافع يشيدان بالتعاون العربي الافريقي الصيني

 

أكد الاستاذ أحمد عبد الرحمن رئيس رابطة جمعيات الصداقة العربية الصينية أن مؤتمر ( آفاق التعاون العربي الافريقي الصيني ) في اطار مبادرة الحزام والطريق يجسد حقيقة التعاون العربي الصيني مشيرا إلى أنه خطوة مهمة تلتقي فيها الخبرات العلمية والاكاديمية.

 

و أشار لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر الذي انطلق اليوم بقاعة الصداقة أشار الى أن الجمعية تعتبر العلاقات العربية الصينية من أولويات التعاون خاصة وان المبادرة جاءت لوضع بناء متميز للتعاون الاقتصادي مما جعلها محل اهتمام عربي مشترك ومتابعة جادة من الجانب الصيني شاكراً دعم الرئاسة للجمعية.

من جانبه ثمن الدكتور نافع علي نافع الأمين العام لمجلس الأحزاب الافريقية دور الصين الشعبية الكبير في المسرح العالمي مشيرا إلى تعاظم دورها الاقتصادي الآن باعتبار أن الاقتصاد عصب الحياة .

وأبان نافع لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية لأعمال مؤتمر آفاق التعاون العربي الافريقي الصيني أن الاقتصاد هو كلمة السر للعلاقات الخارجية مشيدا بهذا الدور الاقتصادي و التعاون العربي الافريقي وإعتبر المبادرة دفعة مباشرة بين الشعوب شاكراً للصين فى مجموعة البركس وبنك الاستثمار الاسيوي محييا الصداقة الافريقية العربية الصينية.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125423
اليوماليوم598
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3911
هذا الشهرهذا الشهر10303
الجميعالجميع125423
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 82
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية