المقالات

مساعدو رئيس الجمهورية يبحثون مجمل الأوضاع بالبلاد

استقبل مساعد أول رئيس الجمهورية مولانا محمد الحسن الميرغني بمكتبه بالقصر الجمهورييوم امس ؛ مساعدي رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود والشيخ إبراهيم السنوسي وعبد الرحمن الصادق المهدي وموسى محمد احمد .

 

وأوضح مساعد رئيس الجمهورية عبدالرحمن الصادق المهدي - في تصريحات صحفية - أن اللقاء تناول مجمل الأوضاع بالبلاد وسبل توفير الخدمات وتسهيل وسائل العيش الكريم للمواطن ومحاربة الغلاء والفساد .

وأبان المهدي أن اللقاء بحث الوضع الاقتصادي الراهن؛ مع التركيز على الحلول الشاملة والمدروسة التي تستصحب رغبات الناس والقوى السياسية وأصحاب المصلحة .

وأضاف أن مساعدي رئيس الجمهورية أمنوا على أهمية دعوة القوى المعارضة لتحقيق السلام ووحدة الصف والمساهمة في بناء الوطن تخفيفا لمعاناة الناس جراء الاختلاف .

وقال إن اللقاء أكد على أن الشعب سئم الخلافات وألا سبيل للاستقرار إلا بدفع مستحقاته وتنازل الجميع من أجل السلام الشامل العادل والحرص على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني كمرجعية نستمد منها المشروعية لحين قيام الانتخابات .

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125932
اليوماليوم458
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4420
هذا الشهرهذا الشهر10812
الجميعالجميع125932
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 112
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية