المقالات

وزير الشباب والرياضة: زيارة البشير الى روسيا فتح جديد للدبلوماسية السودانية

 ( سونا) - اعتبر وزير الشباب والرياضة عبدالكريم موسى زيارة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، الى روسيا الاتحادية بمثابة فتح جديد للدبلوماسية السودانية التي أحدثت اختراقا واضحا في العلاقات الخارجية.

 

وقال عبدالكريم موسى - في تصريحات صحفية - إن هذه الزيارة تم الإعداد لها كأول زيارة لرئيس الجمهورية على خلفية كثير من المتغيرات على المستوى الداخلي والخارجي بفضل الحوارين: الوطني والمجتمعي اللذين شكلا محورا متقدما في حل مشاكل السودان.

وأوضح عبدالكريم موسى أن الزيارة لها مدلولات كبيرة في علاقات السودان الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي خاصة بعد رفع العقوبات الاقتصادية والانفتاح علي العالمين العربي والافريقي مشيرا الي أهمية دولة روسيا الاتحادية والتي تشكل محورا حقيقيا لا غني عنه لافتا الي العلاقات التاريخية للدولتين عبر الحقب الماضية .

ودعا الوزير الي التوازن في علاقات السودان وإعلاء مصالحه مشيرا الي ان الزيارة سيكون لها مدلول كبير على المستوى الدبلوماسي السوداني؛ خاصة وأن الوفد الكبير من الوزراء المتخصصين الذين رافقوا رئيس الجمهورية سيبنون علاقات متوازنة ترتكز على متطلبات الحوار الوطني، وقال: نحن في حكومة الوفاق الوطني مطالبون بالعمل على تعزيز علاقاتنا الخارجية.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125402
اليوماليوم577
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3890
هذا الشهرهذا الشهر10282
الجميعالجميع125402
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 89
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية