المقالات

رئيس الوزراء يطلع على نتائج الاجتماعات الطارئة لقطاع التنمية الاقتصادية

 

 

(سونا) إطلع الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي علي نتائج الاجتماعات الطارئة لقطاع التنمية الاقتصادية بمجلس الوزراء والسياسات التي اعتمدها.

 

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بمجلس الوزراء السيد/ مبارك الفاضل المهدي نائب رئيس الوزراء ووزير الاستثمار والذي أوضح في تصريح لـ(سونا) أن الاجتماعات استهدفت وضع السياسات والإجراءات المطلوبة للاستفادة من إمكانيات وموارد السودان وجذب مدخرات السودانيين العاملين بالخارج وإدخالها في عجلة الاقتصاد الوطني خاصة بعد رفع الحظر الاقتصادي عن البلاد والذي سيسهم في استعادة التعاملات النقدية وتعاملات الاستيراد والصادر الي داخل السودان للعمل في المنظومة الاقتصادية القومية.

وقال المهدي إنه سلم النائب الأول لرئيس الجمهورية مصفوفة بالسياسات والإجراءات التي اعتمدها قطاع التنمية الاقتصادية بمجلس الوزراء، مبينا أنه سيتم عرض هذه المصفوفة على مجلس الوزراء في جلسته القادمة الأحد القادم.

وأوضح وزير الاستثمار أن اجتماعات القطاع شارك فيها مسؤولو وزارة المالية ومدير عام الجمارك والجهات ذات الصلة واختتمت الاجتماعات بلقاء اتحاد أصحاب العمل حيث ناقشت منشورات البنك المركزي الخاصة بتنفيذ السياسات الاقتصادية الجديدة .

وقال إن الاتحاد أبدى تأييده الكامل لهذه السياسات مؤكدا أن هذه الإجراءات تتسق مع البرنامج الخماسي والبرامج الإستراتيجية للدولة .

وأضاف أنه لا تراجع عن سياسة التحرير الاقتصادي التي أقرتها سياسات وبرامج الدولة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125933
اليوماليوم459
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4421
هذا الشهرهذا الشهر10813
الجميعالجميع125933
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 63
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية