المقالات

وفد برلماني تشيكي يصل الخرطوم اليوم

 

يصل الخرطوم اليوم الأحد وفد من البرلمان التشيكي في أول زيارة رسمية له بعد زيارة وزير الخارجية ومساعده للسودان . وقال القنصل التشيكي بالخرطوم محمد عفيفي إن زيارة الوفد البرلماني التشيكي للخرطوم في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 30 منه زيارة مهمة بالنسبة للسودان وهي تأتي ضمن الجهود التي بذلت من السفارة السودانية في براغ والقنصلية التشيكية في الخرطوم .

 

وأوضح عفيفي أن الوفد البرلماني يرافقه وفد من الآثار والمتحف في دولة التشيك ووفد من جامعة بوميها وذلك لرفع مستوى العلاقات الاقتصادية والتعليمية إضافة إلى وفد من رجال الأعمال من أجل الوصول إلى اتفاقيات إطارية بين جامعة بوميها وجامعة إفريقيا العالمية والعمل على تطوير اكتشافات الآثار في مدينة ودبانقا التي تم التعامل فيها منذ حوالي ثماني سنوات واكتشاف مدينة بها ترجع لسبعة آلاف سنة .

وأكد عفيفي أن الإقبال التشيكي للسودان خلال الفترة المقبلة سيكون بصورة كبيرة باعتبار ان التشيك تعاني من مشكلة تسويق منتجاتها في إفريقيا وتعتبر السودان هو البوابة نحو افريقيا وذلك فى ظل وجود اتفاقية الكوميسا والموقع علي البحر الاحمر لافتا الى الامر يتطلب من السودان الجاهزية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125932
اليوماليوم458
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4420
هذا الشهرهذا الشهر10812
الجميعالجميع125932
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 96
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية