المقالات

والي البحر الأحمر يخاطب ورشة تعزيز السياسات المالية

شهدت ولاية البحر الأحمر اليوم انطلاقة ورشة عمل مشروع تعزيز السياسات المالية الذي تنفذه وزارة المالية الاتحادية بالتعاون مع البنك الدولي .

 

واستهدفت الورشة تنوير القيادات التنفيذية والتشريعية بالولاية حول اهداف ومكونات المشروع، ومؤشرات الاداء، والترتيبات الخاصة بتنفيذه ، وذلك بحضور الاستاذ آدم قلوبالي المدير القطري للبنك الدولي .

وخاطب الورشة والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد موضحاً اهمية الورشة في تنمية وبناء القدرات، وترسيخ المفاهيم للتخطيط السليم، لتوحيد الرؤي في اطار التوافق بين الجهازين التنفيذي والتشريعي بالولاية..

من جهته تحدث الاستاذ مكي محمد عبد الرحيم نائب وكيل التخطيط الاقتصادي بوزارة المالية الاتحادية، مؤكداً اهتمام الوزارة بالقضايا الاقتصادية بالولايات، موضحاً اهمية التدريب للجهازين التنفيذي والتشريعي لتطبيق السياسات المالية علي اسس المعرفة، مشيراً إلى المساعي الجادة لتطبيق الموازنة الشاملة التي تعبر عن من جانبه أوضح الاستاذ علي عبد اللطيف وزير المالية بالولاية دور السياسات المالية في دفع عجلة النمو الاقتصادي، مؤكداً على ضرورة العمل في عدة محاور لانجاح السياسات المالية في اطار رؤية كلية واضحة تستهدف تخفيف حدة الفقر في بيئة تسودها الشفافية والرقابة علي كافة المستويات .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125423
اليوماليوم598
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3911
هذا الشهرهذا الشهر10303
الجميعالجميع125423
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 77
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية