المقالات

وزير الدفاع الدولة لن تتنازل عن هيبتها لاجل أحد ، ولن تتقاعس في أداء واجباتها

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع عزم الدولة واصرارها على إنفاذ مشروع جمع السلاح حتى يبلغ منتهاه مهما كلف الأمر ، ولن تأخذها في ذلك لومة لائم.

 

جاء ذلك لدى مخاطبته المواطنين بمحلية أم القرى بولاية جنوب دارفور والتي وصلها صباح أمس برفقة والي الولاية وعدد من قيادات القوات المسلحة لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد العميد عبد الرحيم جمعة عبد الرحيم الذي استشهد بمنطقة مستريحة مطلع الأسبوع الماضي .

وقال إن الدولة لن تتنازل عن هيبتها لأجل أحد ، و لن تتقاعس عن أداء واجباتها ، مبينا أن جمع السلاح ليس قاصرا على ولايات دارفور وحدها ، بل سيشمل كل ولايات السودان و لن يستثني حتى ولاية الخرطوم .

على ذات الصعيد، ذكر الفريق الركن السر حسين بشير رئيس أركان القوات البرية أن ما حدث

في منطقة مستريحة الاسبوع الماضي كان خيانة للعهد، مؤامرة مكتملة الأركان ، وكان يراد لها أن لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن لطف الله وسرعة التعامل مع الموقف أدى الى تدارك الأمر و حقن الدماء والسيطرة الكاملة على الأوضاع و فرض الأمن.

من جانبه حيا الاستاذ آدم الفكي محمد الطيب والي ولاية جنوب دارفور ، مجاهدات القوات المسلحة وقوات الدعم السريع و التضحيات التي يقدمونها في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، معددا مناقب الشهيد وإسهامه المقدر في جهود إحلال السلام و الأمن في ربوع ولايات دار فور كافة .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124737
اليوماليوم617
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3225
هذا الشهرهذا الشهر9617
الجميعالجميع124737
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية