المقالات

الوفد الأمريكي الاقتصادي يبتدر لقاءاته مع عدد من المسؤولين بالدولة والقطاع الخاص

 

 

 (سونا) - قال الدكتور الوليد سيد محمد علي نائب رئيس البعثة السودانية بواشنطن إن زيارة الوفد الامريكي الاقتصادي الذي وصل البلاد الامس تأتي بمبادره من سفارة السودان بواشنطن و وزارة الخارجية وبرعاية من شركة سوداتيل وهي بعثة تجارية متكاملة تضم اكثر من 12 شركة تعمل في مجالات مختلفة كالزراعة ،الطاقة ، المعادن ، الصحة ،الطيران ، التكنولوجيا ويضم الوفد حوالي 22 شخصا يمثلون هذه الشركات .

 

وقال في تصريح لـ(سونا) "اذا كانت زيارة نائب وزير الخارجية الامريكي تعتبر اكبر زيارة على المستوى السياسي بعد رفع العقوبات فهذه تعتبر اكبر زيارة اقتصادية بعد رفع العقوبات " حيث ينتظر بعدها دخول هذه الشركات في استثمارات مباشرة في السودان .

واضاف الوليد أن الوفد خلال الزيارة التي تستمر حتى السابع من ديسمبر الحالي سيلتقي بكل من وزير الاستثمار ووزير الخارجية اضافة الى الوزراء المختصين بالقطاعات المختلفة كما سيلتقي بالبنك الدولي بالخرطوم وبنك السودان ثم عقد الجلسة الافتتاحية للمباحثات بسوداتيل والتي سيشرفها ممثل رئاسة الجمهورية مبارك الفاضل وعدد من الوزراء المختصون كما يلتقي الوفد باتحاد اصحاب العمل لبحث فرص الشراكات بينهم.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125932
اليوماليوم458
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4420
هذا الشهرهذا الشهر10812
الجميعالجميع125932
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 70
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية