المقالات

السودان يشارك في اجتماعات الامم المتحدة للبيئة بنيروبي

يشارك الدكتور حسن عبد القادر هلال وزير البيئة والتنمية العمرانية في اجتماعات الدورة الثالثة للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي بدأت أعمالها أمس بنيروبي تحت شعار (نحو كوكب خال من التلوث) .

 

وقدم وزير البيئة خلال المؤتمر بيان السودان الذي تضمن الجهود التى بذلها السودان بشأن نقاء الهواء وحماية البيئة البحرية منوهاً إلى ضرورة حماية البيئة في المناطق التي تشهد النزاعات. كما تضمن البيان تجارب السودان في مجال إعادة استخدام الطاقات المهدرة منعا للتلوث.

ويذكر أن السودان تقدم بمشروع قرار للجمعية حول تلوث الهواء تبنته المجموعة الأفريقية و تم دمجه مؤخرا مع مشروع قرار كندي حول ذات الموضوع تبعا لتوصية لجنة المندوبين الدائمين لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة .

الجدير بالذكر أن الوفد المشارك مع الوزير ضم كلا من السادة السفير الصادق عبدالله الياس مندوب السودان الدائم لدي برنامج الأمم المتحدة للبيئة و علي محمد أحمد الأمين مدير الرقابة والتفتيش البيئي بوزارة البيئة و مالك عثمان نائب المندوب الدائم لدي البرنامج و د. على محمد على من شركة جياد ممثلا للقطاع الخاص .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125932
اليوماليوم458
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4420
هذا الشهرهذا الشهر10812
الجميعالجميع125932
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 109
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية