المقالات

وفد اتحادي من حزب المؤتمر الوطنى يزور غرب كردفان ويلتقى بالفعاليات السياسية


الفولة (سونا) - عقد المؤتمر الوطني بولاية غرب كردفان لقاءا للفعاليات السياسية ترأسه الدكتور فيصل حسن إبراهيم رئيس قطاع التنظيم بالأمانة العامة لحزب المؤتمر الوطني حيث أكد أن الحزب ماضٍ في برنامج الاصلاح واستكمال النهضة وان السلام هو هدف استراتيجي للدولة واولوية للحزب وقال إن الشراكة مع القوى السياسية هي إحدى برامج الإصلاح .

وأكد أن المكتب القيادي للحزب يسير بقوة في تنفيذ البرامج والإصلاحات مشيرا إلى خصوصية الولاية ودعمها للاقتصاد القومي إلا أنها قد اقعدتها الصراعات والنزاعات القبلية .
ودعا الجميع بأن يكون له دور إيجابي في وقف النزاعات القبلية وأوضح أن الدولة ستطبق القانون بحسم على كل من يثير الفتن والاقتتال القبلي وقال إن من أهداف زيارة الوفد الاتحادي لغرب كردفان الوقوف على الأحوال الأمنية وانتشار القوات بكل المحاور خاصة علي الحدود .
ونادي دكتور فيصل بالابتعاد عن الجهوية والقبلية وقال إن معيار الكفاءة يجب أن يعمل به في كل مؤسسات الحزب وأن من برامج الإصلاح زيادة الإنتاج والإنتاجية للاستقرار الاقتصادى بالتوجه إلى الزراعة وأشار للامكانيات المادية والبشرية التي تتميز بها ولاية غرب كردفان من ثروة بترولية وغابية وثروة حيوانية .
وطالب دكتور فيصل الجميع بوحدة الصف والبعد عن الجهوية وكان قد استمع لمداخلات عدد من الحاضرين في اللقاء.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121960
اليوماليوم448
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع448
هذا الشهرهذا الشهر6840
الجميعالجميع121960
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 93
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية