المقالات

حسبو يؤكد أهمية دفع العلاقات السودانية الاثيوبية


الخرطوم (سونا)      اكد الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية اهمية دفع العلاقات السودانية الاثيوبية لمزيد من التطور في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية والرفاهية لشعبي البلدين .

ووجه في اجتماع اللجنة الوزارية العليا الاقتصادية السودانية الاثيوبية باديس ابابا بتسهيل الاجراءات والسياسات الاقتصادية لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين وتطبيق مخرجات ونتائج اجتماعات اللجنة المشتركة مشيرا الي ضرورة جعل العلاقات الثنائية بين البلدين انموذجا للتعاون الاقليمي والقاري لتحقيق التكامل والاستقرار الامني، مبينا اهمية تحفيز المستثمرين في البلدين لزيادة الاستثمارات المشتركة والعمل علي تطوير الحدود بين البلدين وتشجيع التجارة.
من جانبه اشاد دبرسون نائب رئيس الوزراء الاثيوبي بالعلاقات المتطورة بين البلدين، داعيا الى دفعها لمزيد من التطور والنماء لمصلحة البلدين.
و تم التوقيع على مذكرة التفاهم بين البلدين في مجالات التبادل التجاري والتعاون المصرفي والصناعي والجمركي وتسهيل حركة النقل بين البلدين كما تم التوقيع على خطة عمل للاستثمار بين البلدين.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
77976
اليوماليوم23
الأمسالأمس232
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1224
هذا الشهرهذا الشهر1698
الجميعالجميع77976
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 33
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية