المقالات

القوات المسلحة:تكشف عن خروقات للمتمردين


الخرطوم: كيم      كشف وزير الدفاع السوداني، الفريق أول عوض بن عوف، عن خروقات وصفها بـ"الكثيرة" تقوم بها حركات التمرد دون أن يحدد في أي منطقة، وقال إن القوات المسلحة تمارس سياسة ضبط النفس إزاء تلك الخروقات.

وجدّد ابن عوف لدى لقائه في مكتبه بالوزارة، سفير بريطانيا لدى السودان، مايكل أرون، يوم الأحد، جدّد التزام القوات المسلحة بوقف إطلاق النار، الذي أعلنته الحكومة من طرف واحد، مؤكداً حرص الحكومة على تحقيق سلام مستدام. 
من جهته كشف السفير البريطاني، عن جهود تقوم بها بلاده لإقناع حركات مسلحة بالجلوس إلى طاولة الحوار مع الحكومة السودانية، وصولاً إلى تسوية سلمية تُنهي الصراع المسلح بين الطرفين.
وجدّد أرون، دعم بريطانيا للحوار بين الفرقاء السودانيين، وأشار إلى حرصها على تحقيق الاستقرار والسلام بالسودان، بالإضافة إلى استعدادها لتقديم أي جهد ممكن لتحقيق الاستقرار والسلام بكل مناطق البلاد.
وكان اللقاء قد بحث كيفية تطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين، بجانب زيادة فرص التدريب التي تقدمها وزارة الدفاع البريطانية في مجال رفع القدرات.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
73139
اليوماليوم161
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر8250
الجميعالجميع73139
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 75
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية