المقالات

النائب الأول : البلاد خالية من أي سجين صحفي


الخرطوم: كيم     أعلن الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية خلو سجلات السودان من أي سجين صحفي ، مشدداً على ضرورة تخفيض الجمارك والضرائب عن مدخلات العمل الصحفي لتضطلع الصحافة بالدور المنوط بها .

وقال بكري خلال مخاطبته اليوم فاتحة أعمال إجتماعات الأمانة العامة والمكتب الدائم لإتحاد الصحفيين العرب بالخرطوم : إن حصول صحفيين معارضين على جوائز عالمية دليل على إتساع مساحة الحريات الممنوحة للعمل الصحفي في السودان .
وطالب النائب الأول لرئيس الجمهورية الصحفيين العرب القيام بالمهام المنوط بهم في هذه المرحلة والمتمثلة في تعزيز ثقة الأمة في نفسها وغرس الروح الوثابة في المواطن العربي وتجاوز حالة الإحباط ووضع القضية الفلسطينية بإعتبارها قضية الأمة الرئيسية أولوية في العمل الصحفي ، مشدداً علي ضرورة أن يلعب الصحفيون العرب دوراً لإزالة القطيعة بين البلدان العربية ورأب صدع الأمة العربية التي تمر بتحديات وظروف بالغة في التعقيد .
وأمن الفريق أول ركن بكري حسن صالح على ضرورة تقديم الصحافة العربية مادة صحفية جادة وتلتزم الموضوعية والحيادية والمهنية والمزاوجة بين الأصل والعصر ومقابلة الآلة الإعلامية العالمية في تصورها للإرهاب.
وحضر الجلسة الإفتتاحية رئيس القضاء البروفيسور حيدر أحمد دفع الله ووزير الإعلام د. احمد بلال عثمان ووزير العدل عوض الحسن النور ووزير الدولة بالإعلام الأستاذ ياسر يوسف وممثل والى الخرطوم .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125440
اليوماليوم615
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3928
هذا الشهرهذا الشهر10320
الجميعالجميع125440
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 76
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية