المقالات

عبيد الله محمد : وزارة الخارجية قادرة على تجاوز كافة التحديات


الخرطوم (سونا)       اكد وزير الدولة بوزارة الخارجية عبيد الله محمد مقدرة وزارة الخارجية على تجاوز كافة التحديات في اطار العلاقات الخارجية مثمنا دور الدبلوماسية السودانية والاهتمام بالعلاقات السودانية مع مختلف دول العالم مع التركيز على العلاقات مع دول الجوار.

واشار عبيد الله لدي تعقيبه علي مداولات اعضاء المجلس الوطني حول بيان وزارة الخارجية لاداء العام الماضي وخطة العام المقبل الى سعي الوزاره لتمثيل حضور قوي بين المنظمات الدولية مشيرا لاحراز السودان مقعدا في اليونسكو مؤكدا استمرار الحوار مع امريكا والدول الغربية مشيرا إلى أنها لن تنتهي حتي يرفع عن السودان الحصار القسري الاحادي وازالة اسمه من قائمة الدول التي ترعى الارهاب كاشفا عن وجود مشاورات مع بعض دول الاتحاد الاوربي ودول امريكا اللاتينية.
وطالب الاعضاء وزارة الخارجية بمتابعة ملف حقوق السودانيين بدوله جنوب السودان وضرورة استرداد اموالهم وممتلكاتهم مشيرين الي ما قامت به الدولة من جهود لحفظ حقوق الجنوبيين بالسودان.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91479
اليوماليوم77
الأمسالأمس120
هذا الاسبوعهذا الاسبوع154
هذا الشهرهذا الشهر1865
الجميعالجميع91479
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 28
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية