المقالات

النائب العام القطري يصل البلاد

الخرطوم (سونا)    وصل معالي النائب العام القطري على بن فطيس المري الى الخرطوم مساء امس في زيارة رسمية للبلاد تستغرق عدة ايام ، بدعوة من وزير العدل الدكتور عوض الحسن النور ، يلتقي خلالها المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الوطني ورئيس القضاء ووزير العدل وعددا من المسئولين بالدولة .

وكان في استقباله بمطار الخرطوم وزير العدل مولانا الدكتور عوض الحسن النور والسيد نواف الكبيسي القائم بأعمال سفارة دولة قطر بالخرطوم وعدد من المسؤولين .
وقال مولانا عادل الزين رئيس لجنة برنامج زيارة النائب العام القطري في تصريح لـ (سونا) إن الزيارة تأتي في اطار العلاقات المتميزة بين السودان وقطر الشقيقة وستشمل كافة المحاور القانونية ويقدم خلالها الوفد القطري تجربة دولة قطر في مجال الشفافية ومحاربة الفساد وسيادة حكم القانون والتي تميزت بها قطر على الصعيدين الدولي والاقليمي .
وأضاف أن الوفد سيوقع مع جامعة النيلين على اتفاقية كرسي الشيخ تميم بن حمد لمكافحة الفساد كما يلتقي الوفد بعميد معهد العلوم القضائية والقانونية ويتعرف على تجربة المعهد والدور الذي يضطلع به في مجال التدريب والتأهيل القانوني .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91479
اليوماليوم77
الأمسالأمس120
هذا الاسبوعهذا الاسبوع154
هذا الشهرهذا الشهر1865
الجميعالجميع91479
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 19
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية