المقالات

البشير يؤكد اهتمام السودان بقضايا دولة جنوب السودان

اديس ابابا (موفد سونا)     اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اهتمام السودان بقضايا دولة جنوب السودان وحرصه على استدامة الاستقرار والامن بها ، جاء ذلك لدى لقائه رئيس وفد جنوب السودان المشارك فى القمة الأفريقية نيال دينق بمقر الإتحاد الأفريقي بأديس أبابا علي هامش القمة الأفريقية .

وقال نيال فى تصريح لـ (سونا) عقب اللقاء انه قدم للرئيس البشير الشكر انابة عن رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت فيما يتعلق بقرار فتح الحدود بين البلدين , وعبر نيال دينق عن ترحيب بلاده بالقرار معتبرا بأنه خطوة ايجابية ووصفها بأنها ليست غريبة عن السودان حكومة وشعبا .
واضاف نيال ان القرار قد انعكس ايجابيا على الاوضاع الاقتصادية بدولة جنوب السودان خاصة على المناطق الحدودية مشيرا الى ان القرار يساهم بشكل كبير فى حل الكثير من المشاكل والتحديات الاقتصادية بدولة جنوب السودان خاصة فيما يتعلق بالمواد الغذائية فضلا عن انعكاسه الايجابى على العلاقات السياسية بين البلدين .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95907
اليوماليوم154
الأمسالأمس355
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1126
هذا الشهرهذا الشهر3195
الجميعالجميع95907
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 166
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية