المقالات

البشير والسيسي يؤكدان حرصهما على استدامة العلاقات والتعاون المستمر بين البلدين

اديس ابابا (موفد سونا)     اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حرصهما علي استدامة العلاقات الجيدة والتعاون المستمر بين البلدين فضلا عن العمل المشترك من اجل تنمية و تطوير و رفاهية شعبي البلدين .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الرئيسين مساء اليوم بمقر الاتحاد الافريقي بـأديس ابابا علي هامش القمة الافريقية رقم 26 ، وقال البروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية في تصريح لـ "سونا" ان اللقاء تطرق للعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يعود بالنفع علي الطرفين مشيرا الي توجيه الرئيسين خلال اللقاء لوزيري الخارجية بالبلدين للعمل علي التحضير لاجتماع اللجنة الوزارية السودانية المصرية المقرر له مارس المقبل .
واضاف غندور ان العلاقات بين السودان ومصر عميقة ومتجذرة تتكئ علي ثوابت متينة وقال غندور ان رئيسي الدولتين حريصان علي الوصول بالعلاقات الثنائية والتعاون الي درجات عليا من التنسيق وتبادل المنافع مبينا ان اللقاء تطرق الي القضايا والموضوعات التي تهم البلدين علي الصعيد الاقليمي والدولي مشيرا الي وجود تنسيق و تفاهم بين البلدين في هذه المجالات .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78604
اليوماليوم44
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع394
هذا الشهرهذا الشهر2326
الجميعالجميع78604
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 33
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية