المقالات

غندور يشارك في منتدى الشراكة الوزاري بشأن الصومال بتركيا

الخرطوم (سونا)      يشارك بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية في منتدى الشراكة الوزارى بشأن الصومال الذي ينعقد في استانبول بتركيا يومى 23 .24 ، بدعوة من الرئيسين التركي والرئيس الصومالي ، وذلك بمشاركة عدد من وزراء الخارجية وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات ذات الصلة بالشأن في الصومال وبعض المنظمات الإقليمية والدولية .

وقال السفير محمد عيسي إسماعيل مدير الإدارة الأفريقية بوزارة الخارجية في تصريح لسونا إن الملتقي يعتبر مواصلة للجهود الإقليمية والدولية حول الصومال وأبرزها مساعي وجهود منظمة الايقاد والاتحاد الأفريقي وجهود دول عديدة مثل السودان .إثيوبيا. كينيا. ويوغندا وذلك من أجل دعم حكومة الصومال الفدرالية فى سبيل تقوية مؤسسات الحكم في الصومال وإشاعة الأمن والاستقرار من خلال تثبيت خطى المصالحات والتسوية السلمية الشاملة في البلاد .
وأضاف أن وزير الخارجية سيلتقي على هامش الملتقي بوزير خارجية تركيا ووزير خارجية الصومال كما سيلتقي بعدد من الوزراء المشاركين وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية .
وأضاف أن الوزير سيقدم بيان السودان أمام الملتقي يؤكد فيه مواصلة السودان دعمه للصومال في المجالات المختلفة بما يؤكد ويعزز الأمن والاستقرار في الصومال ومنطقة القرن الأفريقي .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121958
اليوماليوم446
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع446
هذا الشهرهذا الشهر6838
الجميعالجميع121958
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 119
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية