المقالات

د. الجاز يبحث مع ولاية الخرطوم مشروعات الولاية مع الصين

الخرطوم (سونا)     عقد د.عوض أحمد الجاز مسئول ملف الصين إجتماعاً امس مع والى الخرطوم فريق اول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين بحضور وزراء الولاية وذلك فى إطار مهمة د.الجاز كمسئول من ملف العلاقات مع الصين حيث طرحت الولاية المشروعات التى تحتاج فيها للتعاون مع الصين من حيث التمويل والتنفيذ.

 

وذلك فى مجالات الصناعة والاستثمار والبنى التحتية والمياه والزراعة والثروة الحيوانية والصحة والتخطيط العمراني والمدن المحورية وتقانة المساكن بجانب توفير فرص تدريب من الجانب الصيني وزيادة الكفاءة والحلول الاستراتيجية لقضايا المواصلات .
واكدت ولاية الخرطوم أنها أوفت بكافة إلتزاماتها المالية تجاه الصين وتأمل فى مزيد من التعاون فى توفير تمويل لمشروعات الولاية .
من جهته طالب د.الجاز ولاية الخرطوم بإجراء تقييم شامل للمشروعات التى تمت فى إطار التعاون مع الصين وتحديد أهداف محددة للشراكة القادمة بالتركيز على المشروعات الانتاجية سيما أن وزير الصناعة الصيني سيزور الخرطوم خلال الشهر القادم .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122370
اليوماليوم188
الأمسالأمس670
هذا الاسبوعهذا الاسبوع858
هذا الشهرهذا الشهر7250
الجميعالجميع122370
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 85
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية