المقالات

غندور يطلع وزيري خارجية تركيا وكندا ووزيرة الدولة بالخارجية السويدية ، على تطورات الأوضاع بالبلاد

الخرطوم (سونا)      عقدت اللجنة العليا للاشراف علي ملف العلاقات السودانية الصينية اجتماعها الدوري امس بالقصر الجمهوري برئاسة د. عوض الجاز مسئول الملف .

وأوضح الجاز في تصريحات صحفية ان الاجتماع تناول الاستجابة لمبادرات الرئيس الصيني علي المستوي العربي والافريقي بالاستفادة من الموقع الاستراتيجي للسودان الذي يعزز من فرصه في الاستفادة من المبادرات خاصة انها تدور حول تاسيس العمل في طريق الحرير البحري والبري.
وأكد الجاز سعي اللجنة لترتيب الملف وحركة المناشط وفقا لاولويات العمل المشترك مع الصين مشيرا الي عدد من الزيارات المبرمجة من الصين للسودان لتاكيد الشراكة التي وقعت بين الرئيسين مشيرا الي سعي اللجنة لترتيب أولويات الدولة في المناشط المختلفة بالتركيز علي المشروعات الانتاجية بين البلدين والاستفادة من موارد السودان الغنية في مجالات المياه والزراعة والثروة الحيوانية والمعدنية والنفطية .
وفي سياق ذي صلة التقى الجاز بالقصر الجمهوري وفد شركة نورينكو الصينية في اطار الزيارات التي تهدف الي زيادة المشروعات الانتاجية لتحقيق الفوائد المشتركة عبر توظيف الموارد المختلفة .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
92045
اليوماليوم53
الأمسالأمس79
هذا الاسبوعهذا الاسبوع24
هذا الشهرهذا الشهر2431
الجميعالجميع92045
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 27
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية