المقالات

المجلس الاستشاري لقطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني يؤكد ضرورة انفاذ الاستفتاء الاداري لدارفور

الخرطوم (سونا)      شدد المجلس الإستشاري لقطاع الاتصال التنظيمي للمؤتمر الوطنى الذي يضم ( 100) عضو من قيادات الحزب علي ضرورة إنفاذ استفتاء دارفور الادارى كأحد استحقاقات سلام دارفور في موعده المحدد.

وأجاز المجلس الإستشاري في اجتماعه الأول للعام الجاري بحضور نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس إبراهيم محمود تقرير أداء القطاع للعام 2015م وخطته التشغيلية للعام الجاري، حيث ثمن المجلس جهود القطاع خلال العام 2015 م ، والذي شهد إجراء الانتخابات العامة وتشكيل حكومات الولايات والترتيبات التي تمت بخصوص استفتاء دارفور ، وما تم من عمليات طواف علي الولايات ومحاور عمل القطاع التنظيمى عبر اماناته الستة الجغرافية والاخري المتخصصة وجهود التدريب وقطاعات الحزب الحيوية.
وأوضح رئيس القطاع د. فيصل حسن إبراهيم في تصريحات صحفيه عقب الاجتماع ان الخطة التشغيلية للقطاع للعام 2016م ركزت علي المبادئ والقيم التي يقوم عليها الحزب وضرورة تفعيل الحزب حتي شعب الأساس والمناطق ، مشيرا الي ان أهم القضايا التي ناقشها المجلس الإستشاري للقطاع تمثلت في دليل شعبة الأساس لتفعيل أداء الحزب، وقال أن الخطة ركزت علي ضرورة اكمال استفتاء دارفور الادارى وقيام الملتقيات التدريبية والملتقيات التنظيمية التي سوف تتنزل علي المناطق والشعب في الأيام القادمة.
وقال دكتور فيصل ان الخطة ركزت كذلك علي التدريب بالداخل والخارج مواصلة لما تم من جهود من قبل الأكاديمية الوطنية للتدريب لإعداد كوادر الحزب .
و اشار رئيس قطاع الاتصال التنظيمى الي ان تقرير الاداء وخطة العام الجديد وجدت الإشادة والتقدير من أعضاء المجلس الإستشاري، معربا عن امله في ان يكون ذلك دافعا لعضوية المؤتمر الوطني علي مستوي القطر للمضي قدما في تنفيذ خطط الحزب.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
73139
اليوماليوم161
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر8250
الجميعالجميع73139
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 69
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية