المقالات

نائب رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بقضايا التنمية والخدمات ومعاش الناس

بورتسودان (سونا)      اكد الاستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية اهتمام الدولة بقضايا التنمية والخدمات ومعاش الناس واحداث التنمية المتوازنة في انحاء السودان .

واشار لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري بمحلية طوكر في إطار زيارته امس لولاية البحر الأحمر الي اهتمام المركز بتنمية وتطوير منطقة طوكر واعادتها الى سيرتها الاولي في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق الامن الغذائي من خلال مشروع دلتا طوكر الزراعي.
كما خاطب اللقاء والي البحر الأحمر الاستاد علي احمد حامد مؤكدا التزام حكومة الولاية بالتعاون مع المركز بتنفيذ توصيات مؤتمر تنمية وتطوير منطقة طوكر لتحقيق التنمية واحداث نقلة نوعية بتطوير خدمات الصحة والتعليم والمياه ومشروعات الطرق والكهرباء والتنمية الزراعية.
الي ذلك دشن نائب رئيس الجمهورية مشروع طريق طوكر دولبياي بطول (17) كيلو متر، ومشروع كهرباء طوكر، ووضع حجر الأساس لمشروع الاسكان الريفي الذي يشتمل على (500) منزل في مرحلته الاولى، كما وقف على بداية الحصاد لمحاصيل العروة الشتوية بمشروع دلتا طوكر الزراعي .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125733
اليوماليوم259
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4221
هذا الشهرهذا الشهر10613
الجميعالجميع125733
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 72
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية