المقالات

الحكومة: تقارير بعض المنظمات بشأن أعداد النازحين غير دقيقة

الخرطوم (سونا)      أكدت الحكومة أن منع وصول المنظمات الي بعض المناطق جراء الأحداث التي شهدتها منطقة جبل مرة مؤخراً ، تم في اضيق نطاق ممكن وتقتضيه أحوال الاستقرار الامني في المنطقة المعنية من أجل ضمان سلامة العاملين في الأمم المتحدة ووكالاتها المختصة والناشطين فى العمل الإنساني .

وقال السفير علي الصادق المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية للصحفيين ، تعليقاً على ما رددته بعض الدوائر في هذا الصدد ، إنه ماتزال هناك جهود جبارة تبذل لمساعدة النازحين في العودة الي قراهم ومناطقهم بعد أن توقف القتال كما أن الأجهزة الحكومية المعنية قدمت الكثير من المساعدات الإنسانية للعائدين لتمكينهم من مواصلة حياتهم العادية .
واشار المتحدث باسم الخارجية الى أن الأرقام المتداولة في أجهزة الإعلام العالمية بشأن أعداد النازحين والمستمدة من تقارير شفهية للبعض غير دقيقة وتختلف كثيرا عن التقارير التي بحوزة الحكومة مع ملاحظة أن تقديرات الجهات الخارجية مبنية على معلومات سماعية لأنهم تحدثوا عن تقديرات النازحين فى بعض المناطق ولم يتمكنوا من زيارتهم .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
73139
اليوماليوم161
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر8250
الجميعالجميع73139
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 27
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية