المقالات

لقاء استراتيجي للفرقاء السودانيين منتصف الشهر الجاري بأثيوبيا

اعلن مكتب اتصال الاتحاد الأفريقي بالسودان، الإثنين، موافقة الفرقاء السودانيين على عقد اجتماع استراتيجي يضم بجانب وفدي الحكومة السودانية، كلاً من حركات دارفور والحركة الشعبية – قطاع الشمال، وحزب الأمة القومي منتصف الشهر الجاري بأديس أبابا.

 

وكشف رئيس مكتب اتصال الاتحاد الأفريقي بالسودان، السفير محمود كان، في تصريح نقله المركز السوداني للخدمات الصحفية، عن موافقة الحكومة على المشاركة في الاجتماع الاستراتيجي للوقوف على التحديات التي تواجه عملية السلام في السودان.

وأبان أن الحكومة أعلنت موافقتها على المشاركة في الاجتماع الذي يضم الحكومة عبر وفدين بقيادة إبراهيم محمود، وأمين حسن عمر، وحركات دارفور وقطاع الشمال، وحزب الأمة القومي، موضحاً أن جميع الأطراف أعلنت موافقتها، مشيراً إلى أن الآلية الأفريقية في انتظار موافقة رئيس حركة العدل والمساواة، جبريل إبراهيم.

وأضاف السفير كان، أن الاجتماع من المقرر عقده منتصف الشهر الجاري متوقعاً حضور رئيس الآلية الأفريقية، ثامبو امبيكي إلى الخرطوم قبيل الاجتماع لمزيد من التشاور مع الأطراف.

وكان مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود حامد، قد عقد اجتماعاً مع رئيس مكتب اتصال الاتحاد الأفريقي للتشاور حول دعوة الآلية الأفريقية، وتمت خلال الاجتماع الموافقة الحكومية على المشاركة

الشروق نت

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95909
اليوماليوم156
الأمسالأمس355
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1128
هذا الشهرهذا الشهر3197
الجميعالجميع95909
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 169
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية