المقالات

البشير يصل حفر الباطن ليشهد ختام مناورات (رعد الشمال)

حفر الباطن(سونا)     وصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ، إلى منطقة حفر الباطن ليشهد مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من الرؤساء ختام مناورات "رعد الشمال" العسكرية، التي ستجرى اليوم الخميس، شمالي المملكة العربية السعودية.

وكان في استقباله بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة، الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وعدد من المسؤولين.
ويعد تمرين "رعد الشمال" بمدينة الملك خالد العسكرية في حفر الباطن، واحداً من أكبر التمارين العسكرية في العالم، بمشاركة جيوش 20 دولة عربية وإسلامية وقوات درع الجزيرة واستمر نحو 3 أسابيع وسط اهتمام إقليمي ودولي.
وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت في ديسمبر الماضي انشاء التحالف الجديد الذي يضم 17 دولة عربية و17 اخرى إسلامية بهدف محاربة الجماعات االمتطرفة .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91479
اليوماليوم77
الأمسالأمس120
هذا الاسبوعهذا الاسبوع154
هذا الشهرهذا الشهر1865
الجميعالجميع91479
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 18
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية