المقالات

مباحثات مشتركة بين المؤتمر الوطني والحركة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد بالخرطوم

الخرطوم (سونا)    بدأت بالمركز العام للمؤتمر الوطنى صباح امس المباحثات المشتركة بين المؤتمر الوطني والحركة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد وذلك في اطار خطوات تنفيذ الاتفاق المشترك الذي تم التوقيع عليه بين الطرفين مؤخرا ابان زيارة المهندس إبراهيم محمود مساعد رئيس الجمهوريه نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية الأخيرة إلي انجمينا .

وترأست جانب الوطنى في مباحثات امس الأستاذة أميرة الفاضل رئيس قطاع العلاقات الخارجية فيما ترأس الجانب التشادي السيد زكريا محمد صالح نائب الأمين العام للحركة الوطنية للإنقاذ التشادية.
وابانت الأستاذة اميرة ان زيارة الوفد التشادي تعد الاولي بعد توقيع الاتفاق المشترك خلال الشهر المنصرم مشيرة الي ان الزيارة تأتي في اطار تنفيذ محور التدريب وبناء القدرات وقالت ان الوفد سيجرى في هذا الإطار عدة لقاءات مع قيادة المؤتمر الوطني وأمانات المرأة والشباب ومجموعة من اللقاءات السياسية في اطار تفعيل تنفيذ وتفعيل الاتفاقية المشتركة بين الحزبين.
من جانبه ثمن نائب الامين العام لحركة الإنقاذ التشادية زكريا صالح الحرص الذي ييديه السودان والمؤتمر الوطني علي تقوية علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع بلاده. مشيرا في هذا الصدد إلي الصدي والإشادة التي وجدتها البعثة الطبية الثقافية السودانية من الشارع التشادي التي وصلت انجميما مؤخرا. وقال ان الزيارة تأتي في اطار تنفيذ الاتفاق المشترك خاصة علي مستوى التدريب والحصول علي وقوف ودعم المؤتمر الوطني مع الحركة في الحملة الانتخابية التي ستنتظم تشاد خلال الفترة من 20 مارس الجاري إلي العاشر من أبريل المقبل .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
96105
اليوماليوم87
الأمسالأمس265
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1359
هذا الشهرهذا الشهر3393
الجميعالجميع96105
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 15
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية